آخر المواضيع

الثلاثاء، 3 مارس 2020

8 مكونات طبيعية تعمل على علاج انتفاخ العين والتجاعيد



8 مكونات طبيعية تعمل على انتفاخ العين والتجاعيد

 انتفاخ العين والتجاعيد

1. تجميد مكعبات الثلج بالقهوة لعلاج انتفاخ العين:

مصدر موثوق به يعمل الكافيين على زيادة نشاط عقلك  كما أنه يحفز الدورة الدموية عند تطبيقه على منطقة العين وله خصائص مضادة للأكسدة التي قد تساعد في تقليل خطر التجاعيد تحت العين وحتى الحماية ضد أي ضرر إضافي من الجذور الحرة.

من خلال تجميد القهوة إلى مكعبات ثلجية ، يمكنك تبريد أغطية جسدك بشكل مريح مع تقليل الأوعية الدموية وتقليل التورم وإشراق البشرة المتعبة وكذلك علاج اتفاخ العين.

2. استخدام أكياس الشاي الأخضر لعلاج التهابات تحت العين :

القهوة ليست المشروب الوحيد الغني بمضادات الأكسدة الذي يتضاعف كعلاج تحت العين. الشاي الاخضر هو المطبخ الرئيسي الغني بالكافيين وقد يساعد في هدوء الالتهابات الموثوقة المصدرعند تطبيقه على الأغطية المنتفخة.

يقول رينيه: "إنه يساعد على حماية البشرة من الضغوطات البيئية ويمكن أن يساعد في شد الجلد وتشديده بسبب وجود الكافيين". جرب نقع الفوط القطنية في المشروب المبرد أو ضع أكياس الشاي الباردة مباشرة على منطقة عينيك.


3. تناول كبسولات فيتامين E للحد من الهالات تحت العين :


هذه العناصر الغذائية المهمة الموجودة في الأطعمة مثل المكسرات والبطاطا الحلوة ليست ضرورية لصحة العين عند امتصاصها من خلال الطعام بل إنها واقي قوي تحت العين عند استخدامه موضعياً.

"إنه أمر مدهش وعالمي بشكل خاص!" رينيه يقول. "إنه أحد مضادات الأكسدة القوية التي لها خصائص مرطبة ومضادة للشيخوخة ، فضلاً عن تعزيز الشفاء عن طريق المساعدة في تجديد الخلايا."

أظهر البحث مصدر موثوق به انه يمكن للتطبيق الموضعي لمضادات الأكسدة (الموجودة في شكل زيت أو كبسولة) أن يحمي من الشيخوخة ويقلل الالتهاب.


4. اضافة فيتامين "ك" للكريمات الخاصة بالهالات السوداء:

واحد من أكثر المقاتلين شهرة في الدائرة المظلمة الطبيعية المعروفة للباحثين هو هذا الفيتامين القابل للذوبان في الدهون والذي ثبت أنه مقاتل فرط تصبغ فعال عند استخدامه بالاقتران مع الريتينول (فيتامين أ).

يقول ريني: "إنه لأمر مدهش عند إضافته إلى كريم أو مصل تحت العين لأنه يحتوي على خصائص تخثر الدم والشفاء [ويمكن أن يساعد في تقليل ظهور التجاعيد مع مرور الوقت". "محارب الدائرة المظلمة!"

على الرغم من أن المكونات موجودة الآن على نطاق واسع في منتجات التجميل التي لا تحتاج إلى وصفة طبية ، إلا أنها مشتقة بشكل طبيعي من الأطعمة مثل البروكلي وبراعم بروكسل.

بالإضافة إلى دمج المزيد من هؤلاء الخضر في نظامك الغذائي ، قد ترغب في محاولة خلط تركيبة تم شراؤها من المتجر مع القهوة - 2015 دراسة موثوقة المصدر وجدت أن تطبيق منصات الكافيين التي تحتوي على فيتامين K أظهرت تحسنا كبيرا في الدوائر المظلمة حول العين.

5. تهدئة التورمات حول العين بزيت جوز الهند :

 زيت جوز الهند  تم وصفه كحل للخطوط الدقيقة والجلد الجاف تحت العين .

فان تركيزه العالي من الأحماض الدهنية ذات السلسلة الصغيرة يجعله أيضًا مرهم تجميل يخفف من الالتهابات ويمكن تطبيقه بعناية على عينيك تحت العيون للحصول على رطوبة إضافية.


6.الحصول على الرطوبة تحت العين مع زيت الزيتون :


نظرًا لأن هذا المكون الشائع من الطهي غني بالفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون (بما في ذلك E و K ، الموصوفة أعلاه) ، فقد يكون جيدًا لترطيب تحت العين ومحاربة التجاعيد.

لا يوجد أي بحث قوي لدعم فعاليته على الهالات السوداء والتجاعيد ، ولكن مدى فعاليته على ترطيب الجلد قد يساعد على علاج انتفاخ العين.

7. خلط الألوة فيرا مع كريمات انتفاخ العين :

إذا كان لديك نبات الصبار في المنزل ، فقد حاول تطبيق بعض محتويات عصير الأوراق على البشرة الجافة (بما في ذلك الأجزاء الحساسة تحت عينيك).

أظهر البحث ان الصبار مليء بالفيتامينات والمعادن والإنزيمات والأحماض الدهنية ، وله خصائص مضادة للالتهابات يمكن أن تساعد في علاج الانتفاخ تحت العين.


8. التدليك مع زيت العطاس :


إذا كان التورم المزرق تحت عينيك ناتج عن الاوعية الدموية المتسعة، فقد يساعدك غمر الزبدة. تبث أن تركيبة الزيوت الموضعية للعشب تحسن من اثر ظهور الكدمات وغيرها من الأمراض الجلدية.


وصفات محلية الصنع كريم العين :


إذا كنت مستعدًا استخدام كريم العين محلي الصنع ، فكر في هذه الوصفة من Renee التي تقول إنها تساعد على تفتيح البشرة تحت العين:

تخلط جميع المكونات معًا وتطبق الصباح والليل.


  • 1 ملعقة صغيرة. زيت فيتامين E
  • 1 ملعقة صغيرة. زيت اللافندر الأساسي
  • 1 ملعقة صغيرة. فيتامين ك
تحذير: على الرغم من أن الزيوت الأساسية قد تستمر لمدة تصل إلى 3 سنوات ، فمن الأفضل عمل دفعة جديدة كل أسبوع لتجنب نمو الملوثات والبكتيريا. تجاهل على الفور إذا حدث اي تهيج.

اصنعي وساداتك الخاصة لمكافحة الانتفاخ تحت العين:

  1. اغلي 2 كوب ماء.
  2. أضيفي 2 كيس شاي أخضر في الماء واتركيها لتبرد.
  3. انقعي دوائر القطن في المحلول.

3 أدوات لتعزيز الفعالية :

الآن بعد أن تعرفت على المكونات التي قد تساعد في إحداث تغيير في مظهر تحت عينيك ، فقد تتساءلين عن كيفية تطبيقها لتحقيق أقصى فائدة. لديك بعض الخيارات:

اصابعك :

يقول رينيه: "إذا كنت تستخدم أصابعك ، فإنني أوصي باستخدام أصابعك الوسطى للدخول من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجية".

غالبًا ما يوصي الخبراء بإصبعك الأوسط أو الرابع لأن التحكم في الضغط أقل ، مما يعني أنه يمكنك أن تكون أكثر نعومة في هذه المنطقة الحساسة.

غواتيمالا شا :

Gua Sha


هذا العلاج الطبيعي البديل يحفز دوران الأوعية الدقيقة للأنسجة الرخوة من خلال تجريف لطيف.

تهدف بكرات Gua Sha والكاشطات إلى المساعدة في زيادة تدفق الدم وتحديث الجلد تحت العين ، وبينما لا يوجد بحث حقيقي للإشارة إلى فعاليتها في هذا المجال ، فإن العديد من الأشخاص يقسمون بالأدوات.

يقول رينيه: "إن استخدام Gua Sha يمكن أن يساعد في تقليل الهالات السوداء والانتفاخ والجلد الصلب". "يمكن أن يساعد استخدام هذه الأداة على تهدئة البشرة الحساسة تحت العين وتحفيزها وتنسيقها".


بكرات الحجر البارد :

بكرات الحجر البارد

ظهرت بكرات مصنوعة من اليشم ومواد أخرى مثل الورد والجمشت في متاجر مستحضرات التجميل مع وعود بتخفيض التجاعيد وزيادة الكولاجين.

ليس هناك الكثير العلم الثابت مصدر موثوق لدعم هذه الادعاءات ، لكن بعض الناس يجدون أن تجانس المنتجات مع الأسطوانة يبدو أنه يساعد المكونات على اختراق الجلد وتحفيز تدفق الدم لإنهاء وردية.













 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي خولة وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالعناية والجمال
المزيد عني →

التصنيفات

المتابعة بالبريد الإلكتروني

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *