آخر المواضيع

الخميس، 4 يونيو 2020

تبييض المناطق الحساسة

تبييض المناطق الحساسة

تفتيح المناطق الحساسة قد يكون من أصعب الأمور التي تعاني منها النساء، ولكن قد يكون الأمر أسهل في حال اتباع إحدى الطرق التالية.
تبييض المناطق الحساسة
تعاني معظم النساء من مشكلة اللون الداكن في المناطق الحساسة، مثل منطقة ما تحت الإبط ومنطقة العانة، وتبذل جهداً كبيراً في البحث عن وصفات ومنتجات تساعدها في تفتيح المناطق الحساسة!
لذلك، نقدم لك في المقال التالي بعض الوصفات المنزلية التي من شأنها أن تساعد في تفتيح المناطق الحساسة، أي مناطق الإبط والعانة.

  نصائح لتبييض المناطق الحساسة بسرعة

يتم استخدام غسول بيزلين ليعمل على التخلص من الروائح الكريهة والجلد الميت، وبالتالي يقوم بتنظيفها وتجديد خلاياها، ومع الانتظام على استعمالها سوف نلاحظ الفرق بعد أسبوع، ويتم استخدامها عن طريق وضع كمية على اليد ونقوم بوضع الماء الفاتر عليها، ثم وضعها على المنطقة الحساسة مع الدعك بلطف، وبعدها نقوم بشطفها.

بعد ذلك يتم استخدام كريم يعمل على تفتيح المنطقة الحساسة، ويعمل أيضا على ترطيب وتنعيم البشرة بشكل كبير، كما يعمل على تهدئتها بعد التنظيف، ومع الانتظام أيضا سيظهر الفرق، ويفضل استخدام الكريم بعد التنظيف مرتين في اليوم.

أخيرا يتم استعمال مزيل الرائحة من بيزلين، وهذا يعمل على امتصاص أي روائح كريهة بسبب العرق بالمنطقة الحساسة، ويعمل أيضا على تعطيرها وتهدئتها، يتم استعماله عى بعد 5 سم، ونتركه حتى يجف تماما.  

  تبْييض المناطق الحساسة للعروس

تهتم جميع البنات قبل الزفاف بتبيض المناطق الحساسة، لذلك سوف نقدم لكم وصفات طبيعية مجربة، ومنها:

وصفة صودا الخبز أو ما يسمى بالبيكنج بودر

لو تم الاستمرار على استعمال وصفة الصودا الخبر سيظهر الفرق خلال أسبوع، ويتم استعماله بوضع ملعقة من صودا الخبز ومعها قطرات من الماء لصنع عجينة، يتم وضعها على المناطق الحساسة بعد إزالة الشعر، ونتركه مدة 5 دقائق ونشطفها بالماء الفاتر، ويتم عمل هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

وصفة عصير البرتقال والكركم

يتم استعمال هذه الوصفة في الهند، وهى من الوصفات التي تعطي نتائج فعاله جدا، إذا تم مزج عصير البرتقال مع الكركم، وهى عن طريق خلط ملعقتين من عصير البرتقال وملعقة من الكركم، ونضعها على المنطقة الحساسة مدة 20 دقيقة، ونشطفها بعد ذلك بالماء الدافئ.

وصفة السكر مع العسل والليمون

نقوم بخلط ملعقة من السكر وملعقة من العسل ونصف ليمونة، وبعدها نضع هذا المزيج على المنطقة الحساسة مدة ربع ساعة ونفرك المنطقة جيدا بهذه الوصفة، ونشطفها بعد ذلك، ونكرر هذه الوصفة مرتين في خلال الأسبوع

  تبْييض المناطق الحساسة بالليزر

من المعروف أن هناك مادة تسمى الميلانين تحت الجلد، فإذا زادت هذه المادة تسبب إسمرار في البشرة، ويحدث تصبغ بالبشرة بشكل كبير، لذلك يتم استخدام الليزر كنتيجة سريعة في إزالة هذا الإسمرار، حيث يقوم بالتخلص من طبقة الميلانين، وبالتالي يحدث تبيض المناطق الحساسة، وقد تظهر النتائج من أول جلسة.

  تبْييض المناطق الحساسة طبيعيا

صابون البابايا

تعتبر من الوصفات الطبيعية التي تأتي بنتائج رائعة، ويمكن استعمال هذه الوصفة مرتين في خلال اليوم مرة في الصباح ومرة في الليل، تعمل هذه الوصفة على تبيض المنطقة بعد الاستمرار عليها مدة أسبوعين، ونتطبق هذه الوصفة على البشرة مدة نصف ساعة، وبعدها نغسل المنطقة بالماء، ويفضل ترطيب المنطقة بالكريم، بعد استعمال هذه الوصفة لأنها قد تسبب بعض الجفاف.

الألوفيرا أو ما يسمى بالصبار

يعتبر الألوفيرا نبات طبيعي له نتائج رائعة في تفتيح المناطق الحساسة، وذلك لأنها بها مضادات أكسدة ومادة تسمى ألوسين، تعمل على تنظيم صناعة مادة الميلانين في البشرة، ويتم استخدامها عن طريق أخذ الهلام الموجود في ورقة الألوفيرا، ومزجها مع كمية من الكركم، ونقوم بوضعها على المنطقة الحساسة مدة 30 دقيقة، ونغسلها بعد ذلك بالماء الفاتر، ونستعمل هذه الوصفة 3 مرات خلال اليوم حتى تأتي بنتائج سريعة، ويمكن تقليل المرات مع الوقت.

عصير الخيار

نقوم بعصر الخيار ثم وضعها على المنطقة الحساسة، ونتركها مدة ربع ساعة، ونغسلها بعد ذلك بالماء البارد، فالخيار يعتبر من المواد الطبيعية التي ترطب البشرة وتجعلها نضرة ومتوهجه، ويفضل استخدام عصير اخيار بشكل يومي لنتائج أفضل.

الطماطم

يمكن استخدام الطماطم لما فيها من فائدة كبيرة في تفتيح وتبيض المنطقة، وذلك لأن بها مادة مضادة للأكسدة تسمى الليكوبين، وهذه المادة تعمل على تصليح خلايا البشرة وتحميها من التلف، وتتخلص من باقي الجلد الميت، ويفضل استعمالها يوميا، ويمكن أن نقوم بقطع الطماطم لنصفين ثم نفرك المنطقة الحساسة بها جيدا، على شكل دائري مدة 10 دقائق، ونغسلها بعد ذلك بالماء البارد.

خلطات تفتيح المناطق الحساسة في 3 ايام

اخترت لك ابرز ثلاثة خلطات طبيعية ومنزلية يمكنك تأديتها بخطوات سهلة وبسيطة لتفتيح المناطق الحساسة:

  • الحامض والزبادي: في هذه الخلطة، عليك ان تضعي ملعقتين من قشور الليمون الحامض مع ملعقتين ايضاً من لبن الزبادي، وخلطهما جيداً حتى يصبح بمتناول يديك خليط متجانس ومتماسك، تطبقيه على المناطق الحساسة المراد تفتيحها وازالة البقع الداكنة منها وترك الخليط لحوالي الربع ساعة من الوقت قبل الاستحمام بالماء الفاتر، والنتائج ستبهرك بسرعتها وفعاليتها.
  • الخل والملح: تشتهر هذه الوصفة بمكونين اساسيين يلعبان دوراً بارزاً لناحية تبييض الجسم وتفتيح لون البشرة، من هنا عليك ان تخلطي ملعقتين من الخل مع الكمية نفسها من الملح وتخلطي المكونين بطريقة جيدة ليصبح لديك ماسك طبيعي تضعيه على المناطق الحساسة التي ترغبين في تبييضها وتفتيح لونها وتركها لحوالي الربع ساعة قبل غسل المنطقة بالماء الفاتر. ويمكنك تطبيق الخلطة اكثر من مرة في الاسبوع لنتائج مذهلة.
  • النشا والحليب: تعدّ هذه الوصفة الطبيعية معروفة جداً ومشهورة في مجال الاطلالات الجمالية وعلاج المشاكل الشائعة بشكل طبيعي ومنزلي من دون اثار جانبية او تكاليف مادية، لتحصلين من خلالها على اطلالة مثالية خالية من الشوائب والعيوب، لذلك، ضعي ملعقتين من حليب البودرة في وعاء مع ملعقتين ايضاً من النشا، وماء الورد بالكمية نفسها، والعسل الطبيعي، لخليط متماسك ومتجانس يتحول الى ماسك تطبقيه على الاماكن الحساسة المراد تبييضها ليترك الخليط لحوالي الثلث ساعة قبل غسل الامكنة الموضوعة عليها الخلطة او الاستحمام بالماء الفاتر.

هناك تعليق واحد:

من نحن

authorمرحبا، أسمي خولة وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالعناية والجمال
المزيد عني →

التصنيفات

المتابعة بالبريد الإلكتروني

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *